النقطة 80 تتوج الأهلي بلقب بطل الدورى رسمياً

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اقترب ماراثون الإيجبشيان ليج من خط بعد مرور 23 جولة من عمر مسابقة الدورى العام، حافظ خلالها النادى الأهلى على صدارته التى هيمن عليها منذ بداية برصيد 62 نقطة، مبتعداً عن أقرب ملاحقيه بفارق 15 نقطة، ويتبقى للمارد الأحمر 11 جولة فقط على انتهاء المسابقة والتى تحسم تتويجه بشكل رسمى باللقب رقم 42 فى تاريخ القلعة الحمراء.

ويحتاج الأهلى 6 انتصارات فقط فى الـ 11 جولة المتبقية من أجل التتويج رسمياً بدرع الدورى قبل انتهاء المسابقة بخمسة أسابيع، بفرض فوز بيراميدز أقرب ملاحقيه بجميع المباريات، حيث يصل عندها الأهلى إلى النقطة 80 وهى نقطة حسم الدورى التى لا يستطيع أى فريق الوصول إليها بالفوز فى جميع المباريات المتبقية، حيث يصل بيراميدز إلى النقطة 78 فى حال الفوز بجميع المباريات المتبقية.

الجولات الـ 6 الحاسمة  أمام الأهلى فى المسابقة هى "وادى دجلة، حرس الحدود، الإسماعيلى، الاتحاد السكندرى، ومصر المقاصة، ونادى ".

الأهلى فى الموسم الجارى استطاع أن يحقق أكثر من رقم قياسى، بعدما وصل إلى 20 مباراة بلا هزيمة قبل الخسارة من فى القمة بثلاثية مقابل هدف.

كما حقق المارد الأحمر فى الموسم الجارى 20 انتصاراً من بينها 16 فوزاً متتالياً، وتعادل الأهلى فى مباراتين أمام سموحة فى الدور الثانى والإنتاج الحربى بنفس النتيجة 1/1، وخسر مباراة واحدة كانت أمام الزمالك بنتيجة 1 / 3 .

ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم برصيد 56 هدفاً، فيما استقبلت الشباك الحمراء 8 أهداف ليتواجد كأقوى خط دفاع فى دورى الموسم الجارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق