.. وبيراميدز في معكسر مغلق استعدادا لموقعة الدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مرانه الأخير، الأربعاء، استعدادًا لمواجهة  المرتقبة في الثامنة والنصف مساء غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة، قبل التوجه لأحد الفنادق للدخول في معكسر مغلق.

 

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، لتجهيز أوراقه ووضع الخطة النهائية قبل مواجهة بيراميدز.

 

ويعد بديل طارق حامد لاعب وسط الأبيض الغائب بسبب الإيقاف، أهم الأزمات التي ستواجه الفرنسي في المباراة، في ظل غياب محمد حسن بسبب الإصابة.

ومن المنتظر أن يعود محمود عبد الرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء، لقائمة الزمالك بعد إنتهاء عقب الإيقاف على خلفية أحداث مباراة السوبر بين الأهلي و الزمالك في فبراير الماضي.

 

على الجانب الأخر، يختتم فريق بيراميدز تدريباته اليوم، قبل الدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة الزمالك المرتقبة.

 

اقرأ أيضًا: فرص عبد الله السعيد في المشاركة أمام الزمالك

ويعاني بيراميدز من غيابات كثيرة قبل مباراة الغد، حيث يفقد الفريق خدمات عبد الله السعيد بعدما تجددت إصابته خلال مران أمس.

 

فيما تعرض أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق للإضابة في العضلة الضامة خلال إحدى تدريبات الفريق.

ويسعى بيراميدز لتحقيق الفوز، واستمرار الانتصارات التي يحققها في الدوري، بعدما فاز في اخر ثلاث مباريات أمام سموحة، الإنتاج الحربي واسوان على الترتيب، للإبتعاد بوصافة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق