والد في لحسم مستقبل ابنه مع الفريق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وصل خورخي ، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق الإسباني إلى مطار برشلونة الدولي صباح الأربعاء؛ وذلك من أجل الاجتماع مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، لحسم مستقبل نجله مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكان ميسي قد أخطر إدارة نادي برشلونة الأسبوع الماضي برغبته في الرحيل عن الفريق في الوقت الحالي، مستغلًا البند الموجود في عقده، والذي يسمح له بالرحيل.

وكان ميسي قد تغيب عن إجراء مسحة مع فريقه، والتي أجريت قبل يومين، كما أنه غاب عن حضور مران الفريق الأول تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للبارسا.

وأخطر مسئولو البارسا ليونيل ميسي أن موعد تفعيل هذا البند انتهى في 10 يونيو الماضى، وإذا أراد اللاعب الرحيل فليسدد مبلغ 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى الموجود في عقده.

وكان خورخي ميسي، والد نجم برشلونة قد استقل طائرة ميسي الخاصة من مدينة "روزاريو" الأرجنتينية مساء أمس الثلاثاء متوجهاً إلى إسبانيا.

اقرأ أيضًا: حسني عبد ربه: مدير أمن نادي الإسماعيلي كذاب وأطالب بوقفة حقيقية ضد مجلس إدارة الدراويش

ومن المقرر أن يلتقي خورخي بنجله ميسي في منزله اليوم قبل الاجتماع مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة؛ لحسم مستقبل ميسي مع الفريق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق