مستمر.. اكتشاف إصابات جديدة بفيروس في المصري البورسعيدي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أخطرت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، مسئولو المصري البورسعيدي باكتشاف ثلاث حالات جديدة مصابة بفيروس المستجد "كوفيد 19" بين صفوف الفريق؛ وذلك بعد إجراء اختبار الـ"رابيد تيست"، قبل ساعات، عوضًا عن إجراء مسحة كورونا على لاعبي الفريق.

ويستعد المصري البورسعيدي لمواجهة فريق المقاولون العرب غدًَا الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتعد مباراة المقاولون العرب غدًا بمثابة الاختبار الأول لعلي ماهر، المدير الفني الجديد للنادي المصري، والذي تولى المسئولية الفنية للفريق عقب رحيل طارق العشري عن الفريق.

وكانت إدارة المصري قد قبلت استقالة طارق العشري، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق الفترة الأخيرة، وفشله في تحقيق الفوز في أي مباراة آخر ست لقاءات للفريق.

اقرأ أيضًا: بعد طعن كهربا على عقوبة الفيفا.. 3 سيناريوهات لحل الأزمة أحدها تدين اتحاد الكرة

 

ويحتل المصري المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها الفريق من 20 مباراة، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق