تعرف على موعد انطلاق الدوري الإيطالي وديربي ”ميلانو” للموسم الجديد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الأربعاء، عن قرعة الدوري الإيطالي للموسم الجديد، والمقرر انطلاقه في الـ19 من سبتمبر الجاري، على أن ينتهي الدوري في الـ23 من مايو المقبل.

 

ووفقًا لقرعة الكالتشيو فإن يوفينتوس سيواجه نظيره سامبدوريا بالجولة الأولى على أن يلعب ميلان ضد بولونيا وأتلانتا ضد لاتسيو.

 

كما يواجه فيورنتينا نظيره تورينو، ويلعب بارما ضد نابولي، وساسولو ضد كالياري، وأودينيزي ضد سبيزيا، وإنتر ضد بينيفينتو، ويلعب جنوى ضد كوتروني، وأخيرًا فيرونا ضد روما.

ومن المقرر أن يقام ديربي ميلانو بين إي سي ميلان والإنتر في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي يوم 18 أكتوبر المقبل، على أن يواجه فريق يوفينتوس نظيره الإنتر ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر الدوري الإيطالي.

 

وكان فريق يوفينتوس قد توج بلقب الدوري الإيطالي في النسخة الأخيرة المنصرم -، وذلك للمرة الـ36 في تاريخ النادي، وذلك بعد أن تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 83 نقطة.

 

اقرأ أيضًا: ”انتظره ولم يحضر”.. ميسي يصيب طفلا بالإحباط بعد تمرده على برشلونة (صور)

وضمنت أندية يوفينتوس والإنتر وأتلانتا ولاتسيو المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق