فلاش باك.. طلائع الجيش يضرب بثلاثية في آخر مباراة بالدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ظيره طلائع الجيش في الثامنة والنصف مساء الأحد، على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك مباراة الليلة، منتشيًا بفوزه الأخير على بهدفين دون رد، والانفراد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري.

وكان طلائع الجيش قد تمكن من هزيمة الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الدور الأول من بطولة الدوري التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

وسجل ثلاثية طلائع الجيش محمد شحاتة، ناصر منسي وأحمد سمير، بينما أحرز هدفي الفارس الأبيض، مصطفى محمد وكريم بامبو.

الجدير بالذكر أن طارق يحيى نجم الزمالك السابق كان يقود فريق طلائع الجيش في ذلك الوقت، فيما لعب الزمالك تحت قيادة الصربي ميتشو.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعدما خاض 24 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 4 مباريات.

اقرأ أيضَا: الزمالك ينتظر تعثر بيراميدز أمام الجونة للابتعاد بوصافة الدوري

فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثانىي عشر برصيد 26 نقطة، بعدما لعب 24 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 11 وخسر 8 مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق