سانتوس يلمح لإمكانية مشاركة "رونالدو" أمام السويد بدوري الأمم الأوربية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ألمح فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال لمشاركة النجم كريستيانو رونالدو، أمام السويد، في الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية، يوم الثلاثاء.
اضافة اعلان

وغاب رونالدو البالغ من العمر 35 عاما عن مباراة البرتغال وكرواتيا؛ بسبب إصابة في القدم سببتها في إصبع القدم اليمنى لسعة نحلة.

 

تطورات إصابة رونالدو مع منتخب البرتغال 


ونقل موقع ”توتو ميركاتو“ الإيطالي عن سانتوس قوله: ”رونالدو تدرب وهو في حالة أفضل بكثير، وسيتدرب مجددا، ومن حيث المبدأ سيغادر معي وأضاف مدرب البرتغال: ”بعد ذلك سنقوم باتخاذ قرار بشأن مشاركته المحتملة في المباراة“.

وفاز منتخب البرتغال 4/1 على كرواتيا في غياب رونالدو، الخميس الماضي، علما أنه سيلعب مع السويد، وبعد نحو شهرين يلعب مع فرنسا ثم السويد.


وسجل رونالدو 99 هدفا مع منتخب البرتغال في 164 مباراة، وهو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده في كل العصور.

ويسعى رونالدو لتسجيل الهدف رقم 100 مع البرتغال أمام السويد، حيث سبق للهداف التاريخي لريال مدريد أن سجل 5 أهداف ضد السويد، منها 3 (هاتريك) في مباراة واحدة، وكانت في الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم في نوفمبر 2013.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق