تعطل سماعات الحكام.. الجونة يباغت ويعمق جراحه بثنائية بواليا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على ضيفه بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب خالد بشارة ضمن الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز

اضافة اعلان
 

تقدم بيراميدز في الدقيقة 44 من المباراة بعدما استغل كرة عرضية من الجانب الأيمن استقبلها جون أنتوي برأسية رائعة في شباك الجونة.

 

أحمد حسن: بيراميدز يقدم صبحي غدا ولا يوجد نسخة أصلية لكأس الأمم بالجبلاية 

 

ومع بداية الشوط الثاني تعادل الجونة عن طريق والتر بواليا بعدما انطلق سيرجي أكا من الجانب الأيسر ولعب عرضية أرضية لزميله الذي أسكنها الشباك من لمسة واحدة.

 

وفي الدقيقة 63، باغت بواليا بيراميدز مجددا بعدما استغل تمريرة بينية من أحمد ياسر ريان ليسقط أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز وينفرد بواليا بالحارس المهدي سليمان حيث راوغه وأودع الكرة في الشباك الخالية.

 

وتعد الهزيمة هي الثانية على التوالي لنادي بيراميدز، بعد الخسارة على ملعبه من في الجولة الماضية.

 

شهدت المباراة تعطلت سماعات الحكام، حيث أثارت لقطة سقوط إسلام عيسى، لاعب بيراميدز، جدلا بين الفريقين، بعدما طالب بيراميدز وجهازه المعاون باحتساب ضربة جزاء، بينما احتسب الحكم محمود ناجي اللعبة خطأ على حدود منطقة الجزاء.

ورفض ناجي اللجوء لتقنية الفيديو، قبل أن يركض نحو الخط ويشير لتعطل جهاز التواصل والسماعة مع غرفة الفيديو، ليتوقف اللعب لإصلاح السماعات ولجأ الحكم لتقنية الفيديو بعدها، واتخذ القرار باحتساب اللعبة خطأ على حدود منطقة الجزاء.

بتلك النتيجة، يترفع رصيد الجونة إلى 28 نقطة في المركز التاسع، فيما يتجمد
رصيد بيراميدز عند 45 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق