حسن مصطفى: الخطيب نموذج يحتذى به.. ولهذا السبب لم أدع مرتضى لقرعة مونديال اليد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، السبب وراء دعوة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لحفل قرعة مونديال اليد 2021، وعدم دعوة رئيس نادي الزمالك لنفس الحفل.

اضافة اعلان

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث ": "أنا كرئيس للاتحاد الدولي من حقي دعوة ضيوف لي خلال حفل قرعة مونديال لذلك قمت بدعوة محمود الخطيب كصديق لي على المستوى الشخصي وليس بصفته رئيس للنادي الأهلي، بينما رئيس الزمالك ليس صديقي ولا يوجد أي موقف بيننا"، لافتًا إلى أنه يكن كل التقدير لنادي الزمالك.


وأضاف: "قمت بدعوة محمود الخطيب كنموذج يحتذى به بالنسبة للصغار بجانب أنه صديق شخصي"، مؤكدًا أنه ليس له دخل في الخلافات بين ناديي الأهلي والزمالك.


وأوضح أنه خلال مونديال الدنمارك الماضي قام بدعوة الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وعدد من الشخصيات الرسمية في .
وأشار إلى أنه لعب لنادي الزمالك قبل لعبه للنادي الأهلي، ولكنه في الأساس مشجع للقلعة الحمراء.

 وتجاهل الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد دعوة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لحضور حفل قرعة مونديال 2021 الذي أقيم أمس تحت سفح الأهرامات.

وفي الوقت الذي وجه فيه رئيس الاتحاد الدولي للعبة الدعوة للكابتن محمود الخطيب لحضور الاحتفالية وأعلن رئيس الأهلي الموافقة على تلبية الدعوة. 

استند الدكتور حسن مصطفى في دعوة الخطيب على أنه نجم كرة القدم الأسطوري ورئيس أكبر الأندية في الشرق الأوسط وتجاهل إنجازات نادي الزمالك القارية في كرة اليد سواء كبطل للقارة الأفريقية مرات معدودة أو السوبر الإفريقي وكذلك بطولات المحلية والمشاركة أكثر من مرة في مونديال اليد. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق