يشن هجومًا حادًا على الخطيب.. ويصفه بـ”عديم الرحمة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شن ، رئيس نادي ، هجومًا حادًا على لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري.

وقال منصور، خلال مداخلة هاتفية على "الزمالك": "أي شخص ينتقد المسئولين من الزمالك، يتحول فورًا للجنة الانضباط".

وأضاف: "نحن في علامات يوم القيامة، الصادق يقول كلمة الحق، والكذاب بيكذب وعارف أنه بيكذب وتصدقوه".

وتابع: "أنا قدوة للشباب، ولا يتم دعوتي لحفل قرعة كأس العالم لكرة اليد، ورئيس نادي الأهلي الذي يحتضن الارهابين عنده سيد عبد الحفيظ، يتم دعوته!".

وواصل: "حسن مصطفى، رئيس اتحاد اليد، قال إنه دعى الخطيب لأنه قدوة للشباب، احنا مفضحوين بقالنا سنة بسبب هذا القدوة".

وأكمل: "لا أحد يزايد على حبنا كنادي الزمالك على ، لدينا إصابات كثيره، ورغم ذلك قلنا بطولة أفريقيا تقام في موعدها".

وأردف: "الأهلي (تطبطب) على فريق الوداد المغربي، وصوت من أجل تأجيل البطولت، وعندما كان فريق المصري لديهه 21 حالة ، لم يتم تأجيل المباراة".

وواصل: "الخطيب طلب تأجيل مباراة الوداد، لأن عندك لاعيبه مصابة وغير جاهز للقاء، الأهلي عايز يأجل المباراة عشان حسين الشحات يكون رجع من الاصابة".

وأضاف: "على مسئوليتي، الخطيب كلم رئيس (الكاف) أحمد أحمد، وقال له أرفض تأجيل مباراة الوداد، ولازم تكون في موعدها، وفي المساء غير رأيه ".

وأكمل: "يا خطيب لا يوجد في قلبك رحمة!، رفضت تأجل مباراة الأهلي والمصري اللى كان عنده 21 حالة كورونا، وحاليًا تريد تأجيل مباراة الوداد بسبب المصابين بكورونا في الفريق".

وأتم: " صبحي، كان مثل ، وعند تعاقده مع ، أصبح خائن، وإكرامي الشحات تواصلت مع منذ 3 أو 4 سنوات، على انضمام شريف اكرامي للزمالك، قال لي شريف أهلاوي مش هيروح يا استاذ مرتضى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق