الرياضة ينهي أزمة خالد مسعد

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
باشر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الرياضة، حالة اللاعب خالد مسعد لاعب المنتخب والنادي الأهلي والاتحاد سابقاً، والذي يعاني من أزمتين صحية ومالية، حيث تقوم جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بالإشراف الكامل على حالته منذ ثلاث سنوات، إذ تكفلت في أوقات سابقة بسداد عدد من ديون اللاعب ورعايته بشكل مباشر. هذا وكانت تحركات وزير الرياضة عالية المستوى حيث تواصل سموه مع رئيس جمعية رعاية الرياضيين الخيرية الكابتن نصار الظاهري متبيناً منه كافة تفاصيل أزمة مسعد، وبادر سموه بإحراء عدة مع الجهات الأخرى ذات العلاقة، حيث تكفل سموه بسداد المديونيات المالية ووجه برعاية صحية متكاملة من خلال داخل المملكة وخارجها بما يعيد اللاعب لحالته الصحية المستقرة؛ واستمرت متابعة وزارة الرياضة بالمتابعة المباشرة من خلال وكيل الوزارة الدكتور رجاء الله السلمي الذي قام بدوره بالتقصي المباشرة للحالة.

من جهته، قدم مؤسس ورئيس جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بالمنطقة الغربية نصار الظاهري عظيم شكره وتقديره لوزير الرياضة على اهتمامه المباشر والحثيث لإخراج أحد أهم أساطير المملكة من أزمته، معرباً في الوقت ذاته عن شكره لوزير الصحة والجهات الأخرى ذات العلاقة. وأكد الظاهري أن الجمعية تشرف على حالة خالد مسعد منذ ثلاث سنوات من خلال والدته، مؤكداً أن جهود الجمعية تحافظ على سرية الإجراءات مراعاة لكل الظروف التي تمر بأي حالة تقوم الجمعية بالإشراف عليها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق