نجوم يوجهون رسائل دعم لـ مؤمن زكريا ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حرص عدد كبير من نجوم ، على توجيه رسائل دعم لـ مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي؛ عقب إصابته بـ مرض أبعده عن الملاعب طوال الفترة الماضي، حيث مازال يتلقى العلاج.

ووجه نجوم الزمالك عبر مبادرة "جمهور التالتة" المذاع عبر "أون تايم سبورت 2"، رسائل دعم لـ مؤمن؛ من أجل دعمه نفسيا حتى يعود سريعا مرة أخرى للملاعب. 

وأكد طارق يحيى، نجم ومدرب الزمالك السابق، أن مؤمن زكريا لاعب مميز ويمتلك إمكانيات رائعة، داعيا له بالشفاء السريع والعودة للملاعب مرة أخرى، مشيرا إلى أن ما يمر به ابتلاء وعليه أن يصبر عليه وتخطيه بالصبر والإيمان.

وأكد جمال حمزة، نجم الزمالك السابق، أن الجميع يدعو لـ مؤمن زكريا بالشفاء؛ كي يعود سريعا للملاعب، منوها بأن اللاعب حاليا في حاجة إلى الدعم المعنوي، مطالبا بعدم المتاجرة بمرضه وأن يدعمه الجميع بإخلاص من دون أي مصالح. 

وأكد محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، أن مؤمن زكريا صديق شخصي له، حيث إنه شخص يحب الخير قبل إصابته، ويساعد الجميع ويقدم العديد من المساعدات الخيرية للفقراء والمحتاجين.

وأضاف محمد أبو العلا، أن مؤمن زكريا يستحق كل هذا الدعم وأكثر، داعيا له بالعودة سريعا للملاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق