الأهلي يستعد بالبديل.. القصة كاملة لمفاوضات مع رينيه فايلر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تجدد في الساعات الأخيرة ، الحديث عن مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر ، المدير الفني للأهلي ، لتولي المسؤولية الفنية بدء من المقبل.

وكشفت مصادر داخل القلعة الحمراء ، أن عقد فايلر مع النادي ينتهي في أكتوبر المقبل ، ويحق لأي طرف إنهاء التعاقد دون تفعيل التجديد لمدة موسم آخر دون ان دفع شرط جزائي ، وكان هذا الاتفاق قبل قرار تأجيل نصف نهائي والنهائي لدوري أبطال إفريقيا والتي ستقام مبارياته في أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وأضاف المصدر ، أن علاقة الأهلي وفايلر احترافية على أعلى مستوى ، مما يؤكد أن المدرب السويسري سيكمل مشواره مع الشياطين الحمر حتى الانتهاء من بطولة أفريقيا ، ولن يتم الحديث عن أي قبل ذلك.
وعلم أن لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي وضعت جميع التصورات على مائدة المباحثات ، ودراسة أكثر من سيرة ذاتية لمدربين أجانب أو محليين ، مع الاعتبار ان عماد النحاس مدرب المقاولون العرب هو المصري الوحيد الذي داخل دائرة الترشيحات ، لكن لم يتم حسم الأمر قبل دراسة كافة التفاصيل واحتياجات المرحلة القادمة.
وعلى الجانب الآخر ، فيعيش بيراميدز أسوأ فترات ، بسبب سوء النتائج التي تعرض لها خلال المباريات الأخيرة بمسابقة الدوري ، ويسعى للتعاقد مع مدرب ذو خبرة أملا في حصد لقب الكونفدرالية ، مما جعل النادي يدخل في مفاوضات في الفترة الحالية مع إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق