يؤزم موقف الإنتاج الحربي في الدوري بهدف مصطفى محمد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا صعبا على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ27 للدوري الممتاز.

اضافة اعلان
 

أحرز هدف المباراة مصطفى محمد من ضربة رأسية واستغلال لضربة ركنية لمسها محمود حمدي الونش لتصل إلى مصطفى محمد الذي أودعها شباك عامر عامر حارس الإنتاج.

 

الإنتاج الحربي يجبر الزمالك على التعادل السلبي في الشوط الأول

 

انحصر اللعب في وسط الملعب مع انطلاقة المباراة، وكانت أخطر الفرص من نصيب الإنتاج الحربي بعدما أخطأ محمود جنش حارس الزمالك في إبعاد كرة لتصل إلى مهاجم الزمالك إلا أنه سددها بعيدا عن المرمى.

 

بعدها حاول الزمالك العودة للمباراة وكانت أخطر فرصة من انفراد لمحمد أوناجم بعدما راوغ مصطفى فتحي أكثر من لاعب، لتصل الكرة إلى أوناجم سددها خارج المرمى.

 

كما أهدر باسم مرسي فرصة ذهبية من عرضية مرت قريبة من المرمى.

 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 55 نقطة مع خصم 3 نقاط من رصيده في نهاية ، بينما يتجمد رصيد الإنتاج عند 30 نقطة في المركز التاسع، ليتأزم موقفه بعدما بات على بعد 5 نقاط من مراكز الهبوط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق