كارتيرون: لاعبو أبطال .. ومباراة الإنتاج صعبة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

 علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك على فوز فريقه على الإنتاج الحربى فى الدورى بهدف للاشئ على أرض استاد القاهرة فى الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى، حيث أحرز الهدف مصطفى محمد ورفع الزمالك رصيده الى النقطة 55.
اضافة اعلان

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفى أن فريقه أبطال فهم يخوضون مباريات فى وقت قليل، ورغم ذلك فان هؤلاء حصلوا على السوبر المصرى والأفريقى وتأهلوا الى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتابع كارتيرون أن مباراة الليلة كانت صعبة خاصة فى نهاية المباراة بسبب النواحى البدنية ضغط الجدول ولكن لاعبى الفريق كانوا يلعبون بقلب وبروح وهو سعيد لتلك الروح ولهذا الأداء فى ظل تلك الظروف.

وتحدث عن حراس مرمى الفريق مؤكدا أن لديه أربعة حراس على مستوى عالى ويسعى لتجهيز الرباعى ولم يحدد حتى الأن من سيتواجد فى حراسة المرمى خلال المواجهات الأفريقية رافضا أى ضغوطات اعلامية فى هذا الأمر.

وأكد أنه سعيد بمستوى لاعبيه خاصة العائدين والغائبين خلال المباريات السابقة، مثل مصطفى فتحى وإسلام جابر وإمام عاشور خاصة وان العديد من اللاعبين لا تتواجد فى مراكزها ورغم ذلك تؤدى بشكل جيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق