كارتيرون يتحدث عن سبب معاناة .. ويشيد بقرار تأجيل مباريات إفريقيا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي ، بأداء لاعبيه خلال الفترة الأخيرة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره الإنتاج الحربي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ27 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لاعبينا اليوم أبطال بكل ما تحمله المعنى من كلمة، لقد خوضنا 11 مباراة في37 يوم فقط، لا يوجد فريق في العالم يستطيع فعل ذلك".

وتابع: "المباراة كانت صعبة جدًا، وكنا بدنيا في نهاية المباراة سيئين ضغط المباريات وسعيد بالفوز وبالاعبين".

عن سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى، قال كارتيرون: "الزمالك هو النادي الوحيد في إفريقيا هو الذي يمتلك ٤ حراس مرمى، أعلم الضغط الذي اتعرض له من السوشيال ميديا لكن أدفع بكل العناصر منهم في الوقت المناسب".

وواصل: "سعيد بأداء إسلام جابر وفخور بما يقدمه مع الزمالك باللعب في وسط الملعب المباراة الماضية واليوم يلعب كظهير أيسر، حينما يحتاجه الزمالك في أي مركز يؤدي ويشارك وأشعر بفخر حينما أرى أي لاعب قادر على اللعب في أكثر من مركز في الزمالك".

وأكمل: "الزمالك قدم أداء مختلف عن مباراة سموحة لأن اللاعبين لعبوا المباراة بقلبهم وروحهم للبحث عن الفوز، تحدثت معهم بعد مباراة سموحة الماضية وطلبت منهم العودة للانتصار سريعا".

وأردف: "نعاني من أزمة بعدم وجود لاعبين قادرين على التسديد من الخارج سوى مصطفى محمد ونعتمد أكثر على الأطراف ونحاول إيجاد حل".

اقرأ أيضًا: الزمالك يعزز تواجده في وصافة الدوري بالفوز على الإنتاج الحربي

وعن تأجيل مباريات أبطال أفريقيا، قال: "أشكر من اتخذ قرار التأجيل لمباريات أفريقيا، الزمالك سيستفيد من تأخير اللقاء لنكون أكثر جاهزية، لا أعلم لماذا تم اتخاذ القرار ولكن علينا الاستفادة، كنا نحتاج التأجيل رغم أننا لم نطلب، ولا نعلم الذين طلبوا لماذا فعلوا ذلك هل هم خائفون؟".

وأتم: "التأجيل يفقد طعم البطولة، نحتاج الأمر بدنيا لكن ليس من الطبيعي أن يتم التأجيل إلى كل هذا الوقت وكان من الممكن أن نخوض في أي بلد ليس بها قلق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق