أيمن يونس : صفقة انتقال محمد إبراهيم للأهلى مفيدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد أيمن يونس نجم الأسبق أن صفقة انتقال محمد إبراهيم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المقاصة ستكون مفيدة للغاية للنادي الأهلي لما يمتلكه اللاعب من مقومات فنية وبدنية جيدة للغاية، وأضاف أيمن يونس خلال الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي أن النادي الأهلي بحاجة الى صانع ألعاب في ظل التحديات والبطولات التي ينافس عليها بشكل مستمر.

 

وأوضح أيمن يونس أنه لا يملك معلومة أكيدة حول رغبة الأهلي التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة مشدداً على ان محمد إبراهيم من نوعية اللاعبين أصحاب القدرات الفنية التي يحتاجها الفرق الكبرى في مركز صانع الألعاب.

 

وقال أيمن يونس أن اللاعب تألق قبل موسمين مع الزمالك لكن عاندته الإصابة وعاد بعدها لكنه لم يصل للمستوى الذي يجعل الفريق ينتظر عودته للبطولة.

 

وحقق فريق الزمالك الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ 27 للدورى، أحرز هدف اللقاء الوحيد مصطفى محمد في الدقيقة 63 من عمر المباراة ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 55 في المركز الثانى بجدول الترتيب بعدما لعب 27 مباراة فاز فى 16 وتعادل فى 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 37هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً، علماً بأنه سيتم خصم ثلاث نقاط من الفارس الأبيض بنهاية بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق