حفاظًا على سياسة النادي.. الأهلي يصرف النظر عن صفقته الجديدة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، صرف النظر عن التعاقد مع عاصم احمد مرعي، لاعب كرة السلة المصري المحترف في الدوري الألماني، ونادي بروس بامبيرج، ونجل أحمد مرعي، المدير الفني لمنتخب .

وخلال بيان رسمي أصدرته القلعة الحمراء عبر موقعها الإلكتروني، كشفت عن سبب الرفض، والذي جاء بسبب مغالاة اللاعب في المقابل المادي مقابل انتقاله للمارد الأحمر، وهو ما يتعارض مع سياسة النادي.

وقال الأهلي في بيانه: "قررت إدارة النادي صرف النظر عن إتمام التعاقد مع عاصم أحمد مرعي، لاعب كرة السلة المصري المحترف في الدوري الالماني نظرًا لمغالاة اللاعب في الذي سوف يتقاضاه".

وأضاف: "وذلك حفاظًا على استقرار الفريق وتماشيًا مع السياسة التي يتبعها النادي".

وفي هذا الإطار، جاء عاصم مرعي ضمن قائمة المنتخب الوطني استعدادًا لتصفيات المنطقة الخامسة لبطولة إفريقيا، والتي ضمت 22 لاعبًا.

وجاء قائمة الفراعنة كالآتي:

هيثم كمال - أحمد عادل - محمد طه - أحمد خلف بيبو - يوسف شوشة، إيهاب أمين – أحمد إسماعيل – محمد أبو النصر، يوسف رفعت – إبراهيم حجازي – باسم الليثي – عبد الرحمن خالد، بالإضافة لـ عمرو الجندي – عمر طارق – رميح سامح – وليد عبد الجواد.

.وكل من مصطفى المكاوي – أنس أسامة – عمر هشام – أحمد حاتم، إبراهيم هشام وعاصم أحمد مرعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق