مباراة الكروت الحمراء.. باريس سان جيرمان يخسر كلاسيكو فرنسا أمام مارسيليا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حقق نادي مارسيليا المفاجأة وتمكن من الفوز على نظيره باريس سان جيرمان، بهدف نظيف في الديربي الفرنسي، الذي جمع الفريقين، مساء أمس الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، فى ختام منافسات الجولة الثالثة، من الجديد - للدوري الفرنسي الممتاز.

ولم يتمكن حامل اللقب للنسخة الماضية من تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، حيث سقط مسبقًا في فخ الهزيمة أمام لانس مساء الخميس الماضي، بالنتيجة ذاتها، ليبدأ الموسم الجديد بسلسلة تعثرات، عقب تأجيله لمباراته في الجولة الأولى، بسبب مشاركته في دوري أبطال أوروبا والوصول للدور النهائي.

وخلال المباراة التي جمعت باريس سان جيرمان ومارسيليا، شهدت حالات جدل متعددة، أدت لطرد 3 لاعبين من النادي الباريسي، بجانب لاعبين اثنين من مارسيليا، في الوقت بدل من الضائع، بعد مشاجرة واشتباكات بالإيدي بين اللاعبين.

وقام حكم المباراة بطرد كل من نيمار دا سليفا، لايفن كورزاوا ولياندرو باريديس، من باريس، وجوردان أمافى وداريو بينيديتو من مارسيليا.

وحقق الكلاسيكو الفرنسي عدد من الأرقام القياسية، منها الأكثر تسجيلا للبطاقات الحمراء، كما أنه الفوز الأول لمارسيليا على النادي الباريسي منذ عام 2011.

اقرأ ايضًا: عاجل| ريال مدريد بطلًا لكأس السوبر الإسباني

وكان باريس سان جيرمان عانى في الفترة الماضية من حملة الإصابات بفيروس ، والتي تعرض لها 6 لاعبين من النادي الباريسي جملة واحدة، ليتسبب في غيابهم عن الفريق لأسابيع طويلة، قبل أن يستعيد نيمار عافيته ويشارك في لقاء الأمس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق