كيف رد صالح جمعة على تصريحات فايلر عنه؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عبر صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن إعجابه بالفكر المتطور للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، مؤكدًا أن تصريحاته حول زيادة وزنه لا تثير غضبه تمامًا، وأنه حريص على تنفيذ كافة التعليمات.

وقال صالح جمعة خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي أحمد شوبير للرد على سؤال مدى إلتزامه ونقص وزنه وتعليمات فايلر: "أنا لا يوجد لدي أي خيار آخر، أتدرب لأخسر وزني يوميًا.. خاصة وأن الفريق أمامه خطوة مهمة لحسم الدوري ثم النظر لبطولة دوري أبطال أفريقيا".

وعن علاقته بالسويسري، وضح صالح قائلًا: "رجل محترم ومحترف ويتحدث في حقه بأنه يريد أن اللاعبين يكونون في حالة فنية وبدنية عالية، وهذا لا يزعجني إطلاقًا لأن هذا سيعود بالنفع علي وعلى الفريق في ".

وواصل: "عقدي مستمر مع النادي الأهلي لمدة موسمين، أنا وقعت على عقد على بياض قبل أن أسافر إلى على سبيل الإعارة، متمسك بالفرصة في النادي الأهلي".

اقرأ ايضًا: كارتيرون يتحدث عن سبب معاناة الزمالك.. ويشيد بقرار تأجيل مباريات إفريقيا

وصرح أن هناك مفاوضات حدثت معه من قبل بعض الأندية، وقال صالح: "أندية كثيرة تحدثت معي بطرق شرعية وغير شرعية، ولكن انا حابب التواجد في الأهلي وكل يوم الأهلي يحرجني بكرمه وخاصة الموقف الأخير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق