الإبداع الآسيوي ينطلق بالهلال والأهلي

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعود الحركة الرياضية مجدداً في دوري أبطال آسيا بنظام التجمع، حيث ستقام جميع لقاءات المجموعات الـ4 في قطر وستنطلق مساء (الإثنين)، حيث يواجه ممثلنا الأهلي متصدر المجموعة الأولى نظيره فريق الشرطة العراقي عند تمام الساعة السادسة مساءً، فيما يواجه ممثلنا الآخر حامل اللقب فريق الهلال نظيره باختاكور الأوزبكي ضمن لقاءات المجموعة الثانية عند تمام الساعة التاسعة مساءً.

الأهلي × الشرطة العراقي

على استاد خليفة الدولي، يعود الأهلي لمواصلة تألقه الآسيوي عندما يلاقي الشرطة العراقي، ويدخل الأهلي هذا اللقاء متصدراً فرق المجموعة برصيد 4 نقاط حصدها من انتصار على الاستقلال الإيراني وتعادل مع الوحدة الإماراتي، ويملك الفريق 3 أهداف وعليه 2، ويسعى الراقي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الـ3 للانفراد بالصدارة والاقتراب من التأهل أكثر، معتمداً على نجم هجومه عمر السومة وهداف الفريق في البطولة سلمان المؤشر (هدفين). ويعاني الفريق من غياب محترفه البوسني الفيس ساريتش بعد إصابته بالرباط الصليبي، فيما يدخل الشرطة هذا اللقاء محتلاً المركز الرابع (الأخير) وفي رصيده نقطة يتيمة من تعادل مع الاستقلال وخسارة من الوحدة، وله هدف وحيد وفي مرماه 2.

الهلال × باختاكور الأوزبكي

وعلى استاد الجنوب، يخوض حامل اللقب الهلال لقاء مهما أمام باختاكور الأوزبكي، والفائز سينفرد بصدارة المجموعة الثانية. ويدخل الهلال هذا اللقاء محتلاً المركز الثاني بفارق هدف عن منافسه في لقاء الليلة المتصدر باختاكور، حيث يملك الهلال 6 نقاط من انتصارين وله 4 أهداف وعليه هدف وحيد، ويعاني الفريق من غياب الثنائي سلمان الفرج ومحمد البريك، ورغم ذلك فإن الفريق يعتمد كثيراً على الهداف بافيتيمبي قوميز (3 أهداف) وزميله أندريه كاريلو بالإضافة لسالم الدوسري والإيطالي جوفينكو في حسم اللقاء وحصد النقاط الـ3 والتربع على صدارة المجموعة الثانية. ويلتقي في المجموعة ذاتها شباب الأهلي الإماراتي وشاهر خودرو الإيراني عند تمام الساعة السادسة مساءً، وكلاهما بلا رصيد من النقاط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق