بعد الأزمة الأخيرة.. صالح جمعة يوجه رسالة لمرتضى منصور

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام المختلفة عقب أزمته الأخيرة، والحادث الذي وقع في منطقة ، وأدى لاحتجاز اللاعب لحين انتهاء التحقيقات.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي أحمد شوبير، قال صالح جمعة: "لم أكن في ملهى ليلي بحي الزمالك كما ردد البعض، أنا كنت ذاهب للنادي الأهلي ومقره حي الزمالك، ومن كانت متواجدة معي في السيارة زوجتي وأثبتت ذلك في النيابة".

وتابع نجم الأهلي:"لم يحدث أنها شكتني في النيابة كما ، بل العكس هي عندما تماثلت أمام وكيل النيابة قالت أنها كانت هي التي تقود السيارة لأنها كانت تعلم ماذا سيقال.. دفعت تعويض للسيارة التي صدمتها، بالإضافة للمبلغ الذي دفعته لأغلق القضية الأولى وهو مبلغ 200 ألف جنية".

شكر خاص لرئيس الزمالك

وواصل صالح جمعة: "أود أن أشكر ، رئيس الزمالك، لأنه أرسل المحامي الخاص به، بناءًا على طلب من عبد الله جمعة أخي وأرسلوا لي محامي.. فوجئت بوجود أربعة محامين من النادي الأهلي لم يتركوني من أول ثانية لآخر ثانية".

اقرأ ايضًا: كارتيرون يتحدث عن سبب معاناة الزمالك.. ويشيد بقرار تأجيل مباريات إفريقيا

وأردف: "أنهيت الأمور بشكل سريع سواء كانت الواقعة الأولى أو الثانية حتى لا يكثر اللغط.. أقود سيارتي أو أخي، وكنت أقود من غير رخصة بسبب أنني لم أجددها لدواعي ظروف الفترة الماضية".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق