يوسف بلايلي صفقة الأهلي الحائرة بين نفي والده وتأكيد صحف عالمية ..تفاصيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دخل النادي الاهلي في مفاوضات قوية مع الجزائري يوسف بلايلي لاعب فريق اهلي جده للحصول علي خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . 

وأعلن موقع جول العالمي عن حصول النادي الأهلي علي خدمات الجزائري يوسف بلايلي بعد تدخل محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي الذي وافق علي شراء اللاعب بشكل نهائي بعدما رفض المدير الفني للفريق بقاء اللاعب في النادي خلال الفترة القادمة . 

وفي نفس السياق أكدت صحيفة دوكور سبورت الجزائرية أن البلايلي سيصل القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة للخضوع للكشف الطبي وتوقيع عقود الانضمام رسميا للنادي الاهلي . 

علي جانب اخر نفسي والد يوسف بلايلي ووكيل اعماله انتهاء المفاوضات مع النادي الاهلي مشيرا الى ان اللاعب يمتلك أكثر من خلال الفترة المقبلة ويتم دراسة الافضل قبل القرار النهائي . 

وأضاف ان النادي الاهلي يرغب في التعاقد مع اللاعب بشدة خلال الفترة المقبلة كما انه تلقي عرضا من نادي لضمه ومازالت المحادثات جارية بين الاندية المصرية ومسؤولو النادي السعودي بشأن إتمام الصفقة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق