لقاء حسم الدوري.. الأهلي في معسكر مغلق قبل مواجهة المقاصة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكر مغلق الجمعة، عقب انتهاء المران الأخير للفريق، وذلك استعدادَا لمواجهة المقاصة، خلال المباراة المقرر لها مساء غد السبت، في تمام الثامنة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

ومؤخرًا، خضع لاعبو الفريق لتحليل "رابيد تيست" للكشف عن الإصابات المحتملة بفيروس .

ويسعى الأهلي من خلال مصر المقاصة لحسم لقب الدوري الممتاز للموسم الجاري 2010-، للمرة الـ 42 في تاريخه، وللمرة الخامسة على التوالي، في حال لم يتم حسمه رسميًا اليوم من خلال مباراة وأسوان، حيث أنه في حال تعادل المارد الأبيض أو تلقى الهزيمة من زهرة الجنوب، فيتوج الشياطين الحمر رسميًا باللقب المحلي.

 

أقرأ ايضًا: المواجهة المصيرية.. الزمالك يسعى لتعزيز الوصافة أمام أسوان في الدوري الممتاز

تعافي ياسر إبراهيم من كورونا

ومؤخرًا، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحاته عبر برنامجه "ملعب أون تايم"، عن تطورات الحالة الصحية للنجم ياسر إبراهيم، لاعب النادي الأهلي، بعد إصابته بفيروس كورونا، والتي تم اكتشافها عقب تحليل "الرابيد تيست".

 

وأكد "شوبير" في تصريحاته أن المسحة الطبية التي خضع لها ياسر إبراهيم مؤخرًا أثبتت سلبية عيناته، مما يعني شفاؤه من الفيروس التاجي وانضمامه لتدريبات الفريق.

 

وأضاف نجم الأهلي السابق، أن لاعب القلعة الحمراء، سوف يكون متواجدًا في قائمة المارد الأحمر لملاقاة مصر للمقاصة مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق