دوري أبطال أسيا.. كارتيرون يقود التعاون في أول مواجهة رسمية مع الفريق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد نادي التعاون لملاقاة نظيره بيرسبوليس الإيرانى، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء الجمعة، في تمام الثامنة، في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا.

وتعد تلك هي المواجهة الرسمية الأول للتعاون تحت القيادة الفنية الجديدة للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تولى قيادة النادي بشكل رسمي، أمس الخميس، ويسعى التعاون لتجاوز تلك الفترة، ونتائجها السلبية والتى يعانى منها الفريق، بعدما تم استئناف النشاط الرياضي بعد توقفها منذ مارس الماضي على خلفية تفشي فيروس ، حيث خسر 8 مباريات من أصل 9 خاضها بمختلف المسابقات.

وخلال مجموعته في دوري الأبطال، يقع التعاون في المجموعة الثالثة التي تجمع تضم بجواره كل من الدحيل القطرى، بيرسبوليس الإيراني ، وأخيرًا الشارقة الإماراتى، ويتصدر التعاون مجموعته برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثاني الدحيل القطرى.

في حين يأتي بيرسبوليس الإيرانى في المركز الثالث بـ 4 نقاط، ويتذيل الشارقة الإماراتى المجموعة بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضًا: المواجهة المصيرية.. الزمالك يسعى لتعزيز الوصافة أمام أسوان في الدوري الممتاز

وقاد الفرنسي أول تدريب للتعاون تحت قيادته مساء أمس الخميس، عقب توقيعه العقود رسميًا، بعدما رحل عن نادي ، وقام بفسخ التعاقد من جانب واحد، ودفع الشرط الجزائى، لإدارة النادى المقدر بـ250 ألف دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق