الرياضة الإيطالي يحسم أمر عودة الجماهير للمباريات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم فينتشينزو سابادفورا، الرياضة الإيطالي، أمر حضور مشجعين في مباريات كرة القدم مرة أخرى وكافة المسابقات، وعودتهم للمدرجات بعدما غابوا عنها منذ مارس الماضي، على خلفية الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من خطورة انتشار فيروس .

 

وأعلن فينتشينزو سابادفورا في أخر تصريحاته، حضور عدد قليل من المشجعين لمباريات كرة القدم، في اللقاءات التي تقام على ملاعب مفتوحة للهواء الطلق على أن يتم اتخاذ القرار النهائي عقب اجتماع المسئولين في الساعات القليلة المقبلة.

وقال وزير الرياضة الإيطالي في تصريحاته لشبكة "tuttomercatoweb" الإيطالية: "في الساعات القليلة القادمة سيتم اتخاذ القرار رسميا.. بدءا من الدور قبل النهائي والنهائي للبطولات الدولية للتنس، سيتمكن ألف متفرج من حضور جميع المسابقات الرياضية التي ستقام في الهواء الطلق وستحترم القواعد بدقة فيما يتعلق بالمسافات والأقنعة وحجز المقاعد".

 

وأضاف: "خطوة أولى ولكنها مهمة نحو العودة كما نأمل قريبا، إلى الحياة الطبيعية في الرياضة.. آمل أن يتم تنفيذ جميع الإجراءات اللازمة بسرعة أكبر لجعل القرار قابلا للتطبيق على الفور، في حال هذا القرار قد يُطبق في الدوري الإيطالي الذي ينطلق غدا السبت 19 سبتمبر".

 

اقرأ أيضًا: برونو فرنانديز أفضل لاعب في مانشستر يونايتد خلال موسم 2019/2020

ومن المقرر أن يبدأ الإيطالي الجديد -، غدًا السبت، بمواجهة تجمع بين فيورنتينا ونظيره تورينو على ملعب أرتميو فرانكي معقل الفيولا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق