بسبب طلب المستحقات .. يقرر التراجع عن صفقة أري بابل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قرر مسؤولو نادي الزمالك التراجع عن إتمام صفقة الأنجولي أري بابل مهاجم فريق أول أغسطس الأنجولي في الفترة الحالية بعدما سبق وحصل النادي على توقيعه منذ فترة.

جاء قرار بالتراجع عن ضم اللاعب بعد تصريحات المهاجم الأنجولي في وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة.

كان آري بابل منح  مهلة لمسؤولي الزمالك حتى غدا الإثنين لتحديد موقفهم النهائي بشأنه، خاصة أنه وقع على عقود للقلعة البيضاء في الفترة الماضية منذ ثلاثة أشهر ولم يحصل على مستحقاته من القلعة البيضاء.

وأوضح اللاعب في تصريحات تليفزيونية أنه يمتلك العديد من العروض رفض البت فيها بسبب توقيعه وارتباطه بالزمالك، مضيفا: أمير المشرف على فريق الكرة، تجاهل الرد على اتصالاتي ورسائلي خلال الأيام الماضية، بعد مطالبة وكيلي بمنحه مستحقاتي عن الشهور الماضية، و قام بحظر وكيلي من واتساب".

وقال اللاعب: أمير مرتضى منصور لم يحترمني كإنسان قبل أن أكون لاعبا لديه التزامات وليس له مصدر دخل بعد نهاية عقدي مع أول أغسطس ، ومازلت أتمنى اللعب لنادي الزمالك ولكن في نهاية الأمر أنا لاعب محترف  وكنت أفضل ألا تكون بهذا الشكل، وسأتخذ إجراءات قانونية ضد النادي وفقا للعقد الذي وقعته مع مسؤوليه في حالة عدم حسم موقفي غدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق