7 أخبار رياضية لا تفوتك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الأحد الموافق 20 سبتمبر ، العديد من الأحداث الرياضية، وأبرزها 7 ملايين جنيه مكافأة فايلر وجهازه الأجنبى بعد فوز الأهلي بالدورى، و أمير مرتضى يوضح تفاصيل وتطورات ملف المدرب الأجنبى للزمالك.

7 ملايين جنيه مكافأة فايلر وجهازه الأجنبى بعد فوز الأهلي بالدورى

يحصل السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، على مكافأة شهرين بعد تتويج الفريق ببطولة الدورى الممتاز، وفقاً للعقد الموقع مع القلعة الحمراء، والذى ينص على حصول المدرب السويسرى وجهازه الأجنبى على مكافأة شهرين حال التتويج ببطولة الدورى، وبذلك يحصل فايلر ومعاونوه الأجانب فى الجهاز الفنى (ديفيد سيزا المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وتوماس بينكيل مخطط الأحمال) على 440 ألف دولار، ما يقارب 7 ملايين جنيه، حيث يحصل فايلر والثلاثى الأجنبى المعاون له على 220 ألف دولار شهرياً.

أمير مرتضى يوضح تفاصيل وتطورات ملف المدرب الأجنبى للزمالك

أوضح أمير ، المشرف العام على الكرة بنادى ، أن كل الأخبار المتداولة حول التعاقد مع مدير فنى جديد ليست صحيحة بعد انتشار العديد من الأنباء حول ذلك الملف فى الساعات الماضية، قائلا: "نحن فى مرحلة التفاوض مع أكثر من مدير فني أجنبى لتولي مسئولية الفريق الفترة القادمة والإعلان خلال الأيام القادمة عن طريق إدارة النادي، أتفهم قلق الجماهير ولكن واجبنا هو التركيز على اختيار الأنسب لهذه المرحلة الصعبة".

طبيب الاسماعيلى يؤكد إصابة باهر المحمدى بقطع فى غضروف الركبة

كشف أكرم عبدالعزيز، رئيس الجهاز الطبي لنادي الإسماعيلى، حقيقة تجدد إصابة باهر المحمدى، قائد ومدافع الدراويش، وإصابته بقطع في غضروف الركبة، مؤكدًا خلال تصريحات تليفزيونية: "بالفعل باهر المحمدى يعانى من قطع في غضروف الركبة وخضع للجراحة"، وتابع: "باهر استعجل في المشاركة ولكن كان لديه روح لمساندة ودعم زملائه وخدمة الفريق بقدراته ومشاركاته".

محمد إبراهيم ضمن حسابات المنتخب أمام توجو

اقترب محمد إبراهيم لاعب المقاصة من التواجد في صفوف الأول ، خلال  معسكر شهر نوفمبر المقبل في مباراتي توجو بالجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ، في حالة إستمرار تألقه مع مصر المقاصة بعد المستوي المميز الذى ظهر به اللاعب خاصة بعد العودة من التوقف بسبب إنتشار فيروس .

فايلر يتعهّد بمنح الفرصة لثلاثى الأهلي الصاعد بعد حسم الدورى

استقر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، على الدفع ببعض اللاعبين الناشئين خلال الفترة المقبلة، بعدما حسم الفريق بطولة الدورى الممتاز رسمياً أول أمس، الجمعة، إثر خسارة الزمالك من أسوان بهدف نظيف فى الجولة الـ28 للدورى قبل أن يتعادل الأهلى أمس مع المقاصة سلبياً فى الجولة ذاتها.

محافظ أسوان يهنئ الفريق على عروضه القوية بالدورى ويعد باستمرار الدعم

أكد اللواء أحمد سليمان، رئيس مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لتهنئته بعد فوز أبناء الجنوب على الزمالك بهدف نظيف فى مباراة الجولة 28 بمسابقة الدورى العام والتى جمعت الفريقين مساء الجمعة ورفع رصيد أبناء الجنوب للنقطة 34، وهو ما دعم حظوظه في البقاء بدورى الأضواء والشهرة.

الرياضة ورئيس الاتحاد الدولى لليد يتابعان آخر استعدادات المونديال

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد، صباح اليوم الأحد مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد، المقرر إقامتها فى مصر يناير ، بحضورهشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة، وحسين لبيب مدير اللجنة المنظمة للبطولة، وأحمد الشيخ رئيس لجنة الاتصال الحكومى ورؤساء اللجان المعنية للبطولة .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق