طارق يحيي VS رضا عبدالعال.. مواجهة مرتقبة بين وطنطا في الدوري

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، مساء ، لـ أولى جولات الـ 29 من بطولة الدوري المصري على استاد القاهرة، بين فريقي وطنطا، في تمام الساعة الثامنة مساء .
وتعد مباراة فريق الزمالك أمام طنطا هي ثاني مباريات الفريق في ظل قيادة طارق يحيي عقب الرحيل المفاجىء لـ باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، حيث تلقي الزمالك الهزيمة أمام أسوان في الجولة الـ 28 بهدف نظيف.
وتأمل جماهير فريق الزمالك في عودة الفريق لـ مسيرة الانتصارات في الدوري الذي يعتبره فريق الزمالك فترة اعداد جيده لـ مباراة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا امام الرجاء اكتوبر المقبل .

وعلى الجانب الاخر يقود رضا عبد العال المدير الفني لـ طنطا الفريق في ثاني المباريات تحت قيادته حيث كانت المواجهة الاولي له امام نادي وتعادل سلبيا .

ويأمل رضا عبدالعال في تحقيق جيده في لتحسين وضع الفريق في جدول الدوري . 

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري  برصيد 55 نقطة من 28 مباراة، حيث حقق  16 انتصارًا و7 تعادلات، وتعرض لـ5 هزائم.

وعلى الجانب الاخر يتذيل فريق طنطا جدول الدوري برصيد 18 نقطة من 28 مباراة، جيث لم يحقق سوى فوزين فقط وتعادل في 12 مباراة وهزم في 14

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق