السوبر الأوروبي.. صحفي بـ سكاي سبورتس يتحدث لـ "" عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحدث التونسي محمد أمين كنامي الصحفي بشبكة سكاي سبورتس الألمانية، ، الخميس، عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية، على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست.

ويخوض بايرن ميونخ المباراة بصفته حامل النسخة الأخيرة، من لقب دوري أبطال أوروبا، بينما إشبيلية باعتباره حامل لقب الدوري الأوروبي.

وقال محمد كناني في تصريحات لـ "": بايرن ميونخ متوهج محليا أوروبا خلال الفترة الأخيرة، حيث أصبح الفريق مرعبا هجوميا وثابتا دفاعيا مثلما رأينا في دوري أبطال أوروبا"".

وتابع: "منذ تولي هانز فليك قيادة الفريق خلفا لـ نيكو كوفاتش، أصبح الفريق أفضل بكثير من حيث الانسجام، وشاهدنا عودة كل من مانويل نوير، وتوماس مولر وبواتينج إلى مستواهم المعهود، مع تركيز دايفيس على خط الدفاع".

وواصل: "يكفى أن بايرن ميونخ لم يهُزم في آخر 31 مباراة، وصاحب الرقم القياسي كأول فريق يحقق الثلاثية التاريخية في مناسبتين مختلفتين".

واستطرد: "أهداف فريق بايرن ميونخ واضحة، وهي السيطرة أوروبيا بجانب النجاح المحلي".

وعن فريق إشبيلية قال: "الفريق الأندلسي بقيادة جولين لوبيتيجي يقدم مستويات كبيرة مؤخرا، وهذا ما ظهر في الدوري الأوروبي، حيث تفوق على وإنتر ميلان".

وأوضح: "من أهم مميزات إشبيلية على الدفاع الصلب والسيطرة على الكرة وسرعة التحول من الدفاع إلى الهجوم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق