الرياضة يبحث آخر مستجدات بطولة الدولية للأسكواش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقي الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، عمرو منسى مدير بطولة الدولية للاسكواش، بحضور أحمد عبدالخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة الرياضية بالوزارة، لبحث آخر تطورات إقامة البطولة في مصر الدولية المفتوحة للاسكواش "  البلاتينية للرجال وللسيدات بالتعاون مع الاتحاد المصري للأسكواش ، والمقرر إقامتها فى الفترة من 10 الى 17 أكتوبر 2020 تحت سفح أهرامات الجيزة.

 

أكد وزير الشباب والرياضة أن هناك كامل بين الوزارة ووزارة والآثار لكي تخرج البطولة بالشكل الذي يليق بمكانة وسمعة مصر، مثلما حدث من قبل في بطولات كثيرة استضافتها مصر في مختلف الألعاب الرياضية على المستوى القاري والعالمي، مع ضمان سلامة اللاعبين والجمهورمن خلال أعلى معايير الصحة والسلامة والتباعد الاجتماعى بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

 

من جهته أعرب عمرو منسى مدير البطولة عن سعادته بتنظيم بطولة مصر الدولية المفتوح" للعام الثانى على التوالى تحت سفح الاهرامات، رغم تحديات انتشار وباء ، متمنياً ان تظهر البطولة بصورة تؤكد علي صدارة مصر للعبة في العالم.

 

جدير بالذكر ان البطولة تعتبر واحدة من أكبر 8 بطولات بلاتينية عالمية، مشاركة 96 من لاعبى الإسكواش بالعالم من السيدات والرجال من 19 دولة مختلفة، حيث يبلغ مجموع الجوائز المالية 540 ألف دولار والذى يعد أكبر مجموع جوائز لبطولات الاسكواش هذا منذ ظهور فيروس كورونا، وستقام مباريات الدور التمهيدى  على أن تبدأ المباريات بالملعب الزجاجى من يوم الـ12 من أكتوبر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق