اتجاة في لمعاقبة مصطفى محمد.. اعرف السبب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ان هناك اتجاه داخل نادي الزمالك، بمعاقبة مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول بعد تصريحاته الصحفية لمجلة فرانس فوتبول، التي أعلن من خلالها رغبته في الرحيل عن الزمالك خلال الفترة المقبلة باللعب لفريق فناربخشة التركي.
اضافة اعلان
 
واكد المصدر ان اللاعبين ممنوعين من الحديث في الإعلام، وكان يجب أن يحصل على إذن من أجل الحديث عن الأمور التي تخص العروض، خاصة وأن رئيس النادي كشف عن رفضه رحيل اللاعب إلى الدوري التركي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الخميس  استعدادا لمباراة الجونة في بطولة الدوري، والمقررة إقامتها يوم الأحد المقبل.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة طارق يحيي منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية امس الأربعاء بعد الفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين للدوري الممتاز.

وأعلن المستشار رئيس نادي الزمالك عن تعيين البرتغالي جايمي باتشيكو مديرا فنيا للفريق الكروي بالقلعة البيضاء. 

وأكد المستشار مرتضى منصور أن اللجنة الفنية أختارت باتشيكو بعد مفاضلة بينه وبين عدة مدربين أخرين، لكن تم الاستقرار على المدرب البرتغالي.

وتعاقد الزمالك مع باتشيكو لمدة نصف الجاري والموسم الجديد.

ومن المقرر وصول باتشيكو إلى القاهرة لاتمام تعاقده مع الفريق الأبيض السبت المقبل، على أن تكون مدة التعاقد موسم واحد فقط، وقد ارتفعت أسهم باتشيكو مقارنة بالكالديرون في ظل المعرفة السابقة بينه وبين النادى الأبيض ، حيث تولى المهمة الفنية للفريق من قبل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق