بمراقبة الأهلي والزمالك.. مباراة الوداد ضد الرجاء والتشكيل الرسمي للفريقين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي مساء الخميس، كبيري الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم الوداد البيضاوي والرجاء الرياضي، في قمة الجولة الـ25 لبطولة دوري المحترفين للموسم الجاري، وذلك في تمام الثامنة والنصف مساءً، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء.

في قمة ذات طابع خاص للموسم الجاري، حيث تعد هي البروفة الأخيرة للفريقين قبل صدامهم الإفريقي ضد كبيري القارة السمراء وقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك في شهر أكتوبر المقبل، ضمن لقاءات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

وتأهل الرباعي العربي لنصف نهائي البطولة، عقب تفوقهم في لقاءات ربع النهائي، والتي تم خوضها قبل توقف النشاط في إبريل الماضي، على خلفية تفشي فيروس .

وتتجه أنظار عشاق وجماهير كرة القدم في جميع أنحاء القارة السمراء تجاه الديربي المغربي، والصراع على البطولة المحلية، حيث إن القمة المغربية الكبرى قد تكون هي الحاسمة في مصير لقب الدوري للموسم الجاري -، خاصة وأنهما المتنافسان الأساسيان على اللقب في مركزي القمة والوصافة.

ويدخل الرجاء وهو متصدرًا لجدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة، بعد 24 مباراة، فاز في 14 منهم وتعادل في 6 وتلقى الهزمية في 6 مباريات، ويعد أقوى خط دفاع في المسابقة، حيث لم تهتز شباكه سوى بـ17 هدفا.

في حين يأتي الوداد في وصافة جدول الترتيب، متخلفًا بفارق نقطة وحيدة عن الرجاء غريمه الأزلي، وفي رصيده 47 نقطة، بعدما حقق الفوز في 14 مباراة، والتعادل في 5، وتعرض لـ 5 هزائم، وسجل لاعبوه 42 هدفًا، كأقوى خط هجوم في المسابقة.

اقرأ أيضًا: إبراهيموفيتش بعد إصابته بـ”كورونا”: لديه الشجاعة الكافية ليتحداني؟

تشكيل الوداد لمباراة الرجاء في الدوري المغربي

حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي.

 

خط الدفاع: أيوب العملود - يوسف شينة - إبراهيم نجم الدين - أوك.

 

خط الوسط: يحيى جبران - حمزة أسرير - صلاح الدين السعيدي - وليد الكرتي - إسماعيل الحداد.

 

خط الهجوم: كازادي كاسينجو.

 

تشكيل الرجاء لمباراة الوداد في الدوري المغربي

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

 

خط الدفاع: عبد الرحيم الشاكر - بدر بانون - عمر بو طيب - عبد الجليل جبيرا.

 

خط الوسط: عمر العرجون - عبد الإله الحافيظي - محسن متولي - سفيان رحيمي - محمد زريدة.

 

خط الهجوم: حميد أحداد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق