| أول رد رسمي من الأهلي على رحيل فايلر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى النادي الأهلي صدورة أي قرارات أو بيانات تخص قطاع الكرة، لا سيما الفريق الأول لكرة القدم.

وقال الأهلي في بيان له عبر حسابه الرسمي على (): "لم تصدر عن النادي أية قرارات أو بيانات تخص قطاع الكرة، لا سيما الفريق الأول لكرة القدم، وأن البيان الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما جاء فيه غير صحيح بالمرة".

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بيانا نُسب للأهلي، تم الإعلان من خلاله عن إقالة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي لـ"الطريق"، أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قرر توجيه الشكر للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وأوضحت المصادر، أن فايلر قرر تفعيل البند الذي يسمح له بفسخ التعاقد مع الأهلي من 1 إلى 10 أكتوبر.

ومن المقرر أن يقيم الأهلي احتفالية كبيرة بملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة، تكريما لقيادته الفريق الأول لكرة القدم الفترة الماضية، وحصولهم على لقبي السوبر المصري وبطولة الدوري العام ٢٠٢٠/٢٠١٩.

وساهم فايلر أيضا في وصول الأهلي للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا ، وأيضا الوصول بالفريق للدور الـ١٦ بمسابقة كأس .

وقررت إدارة الأهلي تعيين محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا للفريق حتى نهاية مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر لهذا الموسم.

وسبق وأن أخطر السويسري رينيه فايلر، إدارة النادي الأهلي برغبته في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

ما هو موقف ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي في حالة رحيل فايلر؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق