”عقدة الخواجة”.. أحمد سامي يهاجم الأهلي والزمالك بعد رحيل الأجانب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، انتقادات لمجلس إدارة ناديي الأهلي والزمالك، بسبب اعتمادهم بشكل أساسي على العنصر الأجنبي في الإدارة الفنية للفريقين، وذلك بعد الأزمة التي تمت إثارتها مسبقًا بشأن رحيل السويسري رينيه فايلر عن القلعة الحمراء، ومن قبله فسخ الفرنسي باتريس كارتيرون تعاقده مع المارد الأبيض.

وقال أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، عبر تصريحات تلفزيونية لبرنامج "اللعيب
عبر "إم بي سي ": "لا أحب التحدث عن المدربين، وسأقول مقولة دارجة في الشارع اللي ميلاقيش دلع ويدلع ربنا هيحاسبه وهذا ما حدث مع فايلر".

 

وأضاف: "إدارة الأهلي وفرت كل شىء لـ فايلر، وأي زيادة عن ذلك ستكون أمرا خاطئا، والأهلي ناد كبير والمدرب لن يؤثر عليه حتى إذا كانت الفترة ضيقة وحرجة".

 

وواصل المدير الفني لسموحة: "هناك مدربين مصريين جيدين جدًا يستطيعون فعل كل شىء مثل الأجنبي، ولكن الأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك يعتمدون على المدرب الأجنبي".

 

وتابع: "أرشح مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي لتدريب النادي الأهلي في المرحلة المقبلة.. الأهلي ناد كبير جدًا ويمتلك كل الإمكانيات والسبل لنجاح المدير الفني".

 

اقرأ ايضًا: سلام سياسي ورياضي.. الدوري الإماراتي يضم أول لاعب إسرائيلي في الخليج

وعلى صعيد أخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كافة استعداداته لملاقاة نادي طنطا، خلال المواجهة المقررة بينهما مساء غد السبت، ضمن لقاءات الجولة الـ 30 في بطولة الدوري الممتاز، على ‏استاد الأهلي بمدينة السلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق