عبد المنصف يشكر وادى دجلة بعد الاحتفال بوصوله لـ400 مباراة فى الدورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة على تقديم الشكر لفريقه بعدما احتفى بوصوله للمباراة رقم 400 فى الدوري المصري خلال مسيرته الطويلة التى تألق فيها مع عدد من الأندية، أبرزها الذى لعب فى صفوفه أساسياً لفترة طويلة، ونشر "أوسة" صورة من احتفاء الفريق به وهو يمسك تيشرت عليه رقم 400 وعلق بعبارة "شكراً وادى دجلة".


منصف

واحتفل فريق وادى دجلة بوصول "أوسة" إلى 400 مباراة ببطولة الدوري الممتاز، ليُسجل رقمًا جديدًا له خلال مشاركته فى منافسات الدوري الممتاز، بعدما حرس مرمى فريقه فى أمام سموحة، والتي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

 

وتسلم محمد عبد المنصف قميص دجلة باسمه وعليه رقم 400، احتفالاً بالمشاركة التاريخية التي تحققت أمام سموحة السكندري، أضاف محمد عبد المنصف في تصريحات خاصة لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير أن الوصول الى المباراة رقم 400 يأتي بفضل كل الأندية التي شاركت معها عبر مسيرتي وهو أمر أشعر بفخر به بالإضافة الى تقديم كل الشكر للاعبين وكل أفراد المنظومة وعلى رأسهم العمال الذين اعتبرهم لهم دور كبير فيما نصل فيه كلاعبين في كرة القدم.

 

وقال محمد عبد المنصف إنه لم يفكر في الاعتزال ولا يلتفت إلى عامل السن وأن القرار في لقدرته على العطاء في الملاعب خاصة وأنه استطاع في الفترة الماضية استطاع أن يفقد الكثير من وزنه لمساعدته على التألق في الملاعب وشدد الحارس الدولي السابق أن طموحاته في الملاعب لم تتوقف ويتمنى أن يكسر الأرقام القياسية لعدد المباريات خلال المواسم المقبلة.

وشارك أوسة فى تاريخه مع جميع الأندية التى شارك معها فى تاريخ الدورى المصرى، منذ حوالى 24 موسمًا وصلت عدد دقائق لعبه خلالها إلى حوالى 35000 دقيقة وذلك قبل مباراة سموحة المقامة حاليا، وتحديدًا منذ موسم 1996 – 1997، مع أندية مزارع دينا والزمالك والجونة وإنبى ووادى دجلة.

ويحتل أوسة المركز الثانى فى قائمتى اللاعبين الأكثر مشاركة فى عدد من الدقائق وعدد من المباريات فى البطولة بعد الحارس المعتزل عصام الحضرى، الذى يحمل الرقمين، بينما يتفوق أوسة على جميع لاعبى الدورى فى عدد المواسم التى شارك فيها وهى 24 موسمًا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق