لتجنب تكرار أزمة الديك الفرنسي.. يحصن باتشيكو من الهرب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت إدارة نادي على الحفاظ على حقوق المارد الأبيض، ومنع تكرار أزمة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول، ورحيله عن الفريق متجهًا للتعاون ، عقب فسخ تعاقده ودفعه لقيمة الشرط الجزائي.

ورصد الإعلامي عمر ربيع ياسين، عبر برنامجه "نمبر وان" على النهار، الإجراءات التي اتخذتها الإدارة البيضاء لمنع تكرار أزمة كارتيرون مع البرتغالي جايمي باتشكيو، المدير الفني الجديد للفريق، والتي من أبرزها زيادة الشرط الجزائي في العقد المبرم بينهما.

وقال ياسين في تصريحاته: "مسؤولي نادي الزمالك اتفقوا مع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني الجديد لفريق الكرة، على وضع شرط جزائي في التعاقد 3 أشهر بقيمة 400 ألف يورو".

وأضاف: "باتشكيو يتضمن عقده مع الزمالك حصوله على مليون و300 ألف يورو لمدة 10 أشهر، حتي نهاية المقبل.. الزمالك يرغب في تأمين موقفه منعًا لتكرار ما حدث مع الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل إلي التعاون السعودى بعد دفع الشرط الجزائي الذي اعتبره البعض مبلغ قليل".

اقرأ ايضًا: سلام سياسي ورياضي.. الدوري الإماراتي يضم أول لاعب إسرائيلي في الخليج

وفي هذا الصدد، قرر مسئولو الزمالك إعادة النظر في ملف الراحلين عن الفريق في الفترة الحالية، بعدما تم التعاقد مع مدير فني جديد، واستقرت على منح المهددين بالرحيل فرصة جديدة، بعدما طالب كاريترون برحيلهم في وقت سابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق