موعد مباراة المقبلة ضد الجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاستكمال صراعه على وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري، بعدما اقترب من تأمين الوصافة بعد أن حسم غريمه النادي الأهلي اللقب بشكل رسمي منذ أيام، للمرة الـ 42 في تاريخ النادي والخامسة على التوالي.

 

ويتواجه المارد الأبيض مع نظيره الجونة، ضمن اللقاء المرتقب بينهم مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 30 لبطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري، خلال المباراة التي يشهدها ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءًا.

 

ويدخل الزمالك المباراة تحت القيادة الفنية الجديدة للبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للمارد الأبيض، في أول لقاء له، والذي تولي قيادة الفريق عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، عن القلعة البيضاء، وفسخه التعاقده للانضمام للتعاون .

ويصطدم الجونة بالزمالك في الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد سلسلة من الهزائم المتتالية، في الثلاث جولات قبل الأخيرة أمام الإنتاج الحربي وسموحة وطلائع الجيش.

قبل أن يتمكن الجونة من تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة التي جمعته أمس بنطيره اسوان، بهدف دون رد، في منافسات الجولة الـ 29 للبطولة.

وارتقى الجونة على إثر هذا الفوز إلى المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 31 نقطة.

في حين يتواجد المارد الأبيض في المركز الثاني برصيد 58 نقطة.

اقرأ ايضًا: سلام سياسي ورياضي.. الدوري الإماراتي يضم أول لاعب إسرائيلي في الخليج

 

في السطور التالية" يكشف لكم "الطريق" أبرز المعلومات حول مباراة الزمالك ونظيره الجونة، وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

 

موعد مباراة الزمالك والجونة

من المقرر أن يلتقي الزمالك مع الجونة، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري الممتاز، مساء الأحد المقبل الموافق 27 سبتمبر على ستاد القاهرة الدولي.

في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ ايضًا: موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد طنطا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة

تقوم "أون تايم سبورتس" بنقل اللقاء حصريًا عبر شاشتها، باعتبارها الناقل الحصري للقاءات الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق