تعديلات جديدة فى موعد وديتي للشباب أمام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح للشباب بقيادة ربيع ياسين فى تعديل موعد خوض مباراتين وديتين امام نظيره منتخب خلال شهر أكتوبر المقبل.

كان من المقرر ان يواجه المنتخب نظيره أو البحريني في الفترة من 20 إلي 25 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب شباب الفراعنة نظيره السعودي على مدار يومى 26 و29 من شهر أكتوبر المقبل فى إطار استعداد الفراعنة لتصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا   بموريتانيا فى شهر مارس القادم.

واتفق الجانبين على إقامة المباراتين الوديتين فى القاهرة على ان يغادر منتخب مصر أول شهر نوفمبر القادم إلى للمشاركة فى منافسات دورة شمال أفريقيا.

ويعاود غدا السبت منتخب مصر للشباب بقيادة ربيع ياسين لاعبي شباب الفراعنة راحة سلبية غدا الجمعة استئناف المعسكر المفتوح بتدريب صباحي الذى يستمر حتي نهاية شهر سبتمبر الجاري.

ومنح ربيع ياسين لاعبي منتخب شباب الفراعنة راحة سلبية الجمعة بعد خوض مباراة ودية امام فريق الاتصالات أمس الخميس انتهت بالتعادل.

وتعادل منتخب مصر للشباب بقيادة ربيع ياسين مع فريق في المباراة الودية التي أقيمت امس الخميس علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة في إطار الاستعداد لبطولة شمال أفريقيا بتونس.

وخاض منتخب شباب الفراعنة اللقاء الودي بتشكيل مكون من : السيد عطية لحراسة المرمي حسام عبد المجيد محمد المغربي محمد اشرف ومؤمن عوض وفي وسط الملعب احمد خالد وعبد الرحمن العشري احمد اشرف وكريم محمد ويوسف حسن وفي الهجوم محمود عبد العزيز نايسون.

وتسببت إقامة انتخابات مجلس النواب المصري المقرر إقامتها يومي 24و25 أكتوبر المقبل في تعديل المباريات الودية الدولية لمنتخب الشباب المصري.

يذكر أن منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين انتظم في معسكر مفتوح بأستاد القاهرة من يوم الجمعة الماضي ويستمر حتي نهاية الشهر الجاري استعدادا لتصفيات لبطولة شمال أفريقيا المؤهلةً لبطولةً كاس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بموريتانيا2021

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق