الأهلي تداعب حسين الشحات: ”تجيبلنا إفريقيا تاخد PS 5 في الملعب”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازحت الصفحة الرسمية لقناة النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، النجم حسين الشحات، لاعب فريق الكرة الأول، بشأن المسابقة التي دشنتها القلعة الحمراء برعاية "رافكو".

 

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة تويتة حول مسابقة مقدمة من شركة "رافكو" الراعي العقاري، بعد حصوله على حقوق رعاية النادي الأهلي، وتقديم جوائز للفائزين، ورد حسين الشحات على المسابقة قائلًا: "يارب أكسب".

 

وساومته القناة بعد ذلك بحصوله على جهاز بلايستيشن 5، شرط حصوله على لقب الأميرة السمراء: "لا أنت تجيبلنا بطولة إفريقيا وتستلم وانت في الملعب".

وقال الشحات: "يارب إن شاء الله إفريقيا أهم من اي حاجة في الدنيا.. ربنا يكرمنا جميعًا ونحقق البطولة باذن الله".

 

اقرأ ايضًا: عضو إدارة الأهلي يستغل أزمة سواريز مع برشلونة للسخرية من راحلي الأحمر

وخلال المباراة الأخيرة للمارد الأحمر في بطولة الدوري الممتاز أمام نادي ، شارك حسين الشحات بديلاً لأليو ديانج في الدقيقة 86، بعدما غاب عن المشاركة في مباريات الفريق لمدة 195 يومًا، عقب خضوعه لإجراء عملية جراحية في إبريل الماضي، أثناء فترة توقف النشاط الرياضي على خلفية تفشي فيروس .

 

ويعود أخر ظهور لحسين الشحات مع الشياطين الحمر إلى مباراة سموحة في الجولة الـ 18 من بطولة الدوري للموسم الجاري، بتاريخ 11 مارس الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق