قبل مباراة وآرسنال.. كلوب يوجه رسالة لـ آرتيتا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمباراة آرسنال، والمقرر لها مساء الإثنين المقبل. للمحافظة على لقب الدوري الممتاز، الذي توج ببطولته الريدز عن الماضي، للمرة الـ 19 في تاريخ النادي، والأولى منذ موسم 1990.

وخلال تصريحاته للمؤتمر الصحفي قبل المباراة، قال كلوب: "آرتيتا أظهر في مدة قصيرة أنه مدرب كرة قدم رائع. أساسيات الفريق لا تصدق، التوازن كذلك رائع.. قام بتغير حالة النادي باكمله".

وواصل: "أرسنال يدافعون بشكل جيدجميع اللاعبين يتداخلون في الدفاع. يدافعون بتشكيلة 5-4-1 وعندما تملك لاعبين بإمكانيات كبيرة فإنك تجعل الأمر صعبًا على منافسك، خصوصًا وأنهم سريعون في الهجمة المرتدة".

وأضاف عن الأنفيلد وسلسلة الانتصارات: "اللحظة الوحيدة التي أفكر فيها في هذا الرقم هو عندما يتم سؤالي عنه. نحن نحاول الفوز باللقاءات، هذا ملعبنا ولا نملك أي مكون سحري لذلك.. لا نتوقع الخسارة، ولكننا لا نتوقع الفوز كذلك.. علينا العمل واستحقاق النقاط".

وتابع عن صفقة الريدز الجديد، تياجو ألكانتارا: "سنرى. لدينا بعض الأيام من أجل التدريب. بعض اللاعبين عليهم التعافي من لقاء الأمر. لدي فكرة لتطبيقها ولكن لم أتخذ القرار بعد".

اقرأ أيضًا: ميدو: كومان ذبحني.. وانتظر رد فعله على تصريحات ميسي

 

واختتم: "ريان بريوستر؟.. الأمر لن يقوم بإدهاشكم. نحن لا نتحدث عن شاعات سوق الانتقالات. لن يتواجد مع الفريق، وبإمكانكم كتابة ما ترغبون به. لا توجد أي أخبار".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق