عودة الأبناء.. الأهلي يستعيد أحمد بيكهام من دجلة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعدما تمكن النادي الأهلي من استعادة ناشئه أحمد عبد القادر، من صفوف نادي سبارتا براغ التشيكي، حصل مسئولو القلعة الحمراء على توقيع النجم أحمد بيكهام، قادمًا من وادي دجلة، تحت مسمى "عودة الابن البار".

جاء ذلك بناءً على توصية من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يرغب في تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وبالأخص خط الدفاع، الذي يعاني من غيابات لاعبيه بشكل مستمر إما للإصابة أو الإيقاف.

وتوصل مسئولي القلعة الحمراء لاتفاق من الإدارة الدجلاوية لضم بيكهام لمدة 5 سنوات مقابل 12 مليون جنيه، فضلًا عن إعارة لاعبين اثنين، وذلك وفقًا للعقد المبرم بين الناديين في وقت سابق، عندما تمت عملية انتقال اللاعب للنادي، في مطلع موسم 2018.

صفقة عبد القادر

كان الأهلي قد استعاد لاعبه الشاب أحمد عبد القادر، الذي كان مُحترفًا بنادي سبارتا براغ التشيكي، بعد متابعة الجهاز الفني بالفريق للاعب خلال الفترة الماضية، التي قدم فيها ًا جيدة مع ناديه التشيكي.

وحسمت رغبة أحمد عبد القادر، عودته إلى الأهلي، إذ فضل العودة إلى النادي عن عروض أخرى تلقاها خلال الفترة الماضية، ووقع للنادي مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات، في حضور وكيل أعماله.

اقرأ أيضًا: بعد اقترابه من الهبوط.. حسني عبد ربه يلجأ لوزير الرياضة لإنقاذ الإسماعيلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق