طارق يحيي : مباريات والجونة " غلسة " وبن شرقي اعتذر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد طارق يحيى المدير الفني لفريق ان مباريات الزمالك والجونة عادة ما تكون مباريات صعبة علي الفريقين ، واصفا أيها بـ " غلسة " كروية، وأضاف طارق يحيى عقب المباراة انه قال للاعبي الزمالك ان الجونة تمتلك لاعبين علي مستوى عالي وسيكون اللقاء ملئ بالندية، مضيفا أن الأهداف الثلاثة التي دخلت مرمى الزمالك كانت من كرات ثابتة مضيفا انه يعتبر تلك الأهداف " تهريج "، وقال المدير الفني للزمالك ان لاعبي الزمالك لم يلتزموا بالتعليمات التي منحها لهم بين الشوطين.

وعن واقعة إعتراض أشرف بن شرقي عقب استبداله، أكد طارق يحيي أن بن شرقي عائد من الإصابة ولهذا فانه فضل استبداله خوفا من تعرضه لاصابة جديدة، مشددا علي ان اللاعب المغربي الدولي اعتذر له عقب المباراة وافهمته سبب استبداله.

واختتم طارق يحيي تصريحاته مؤكدا انه يوجه الشكر لاهله واسرته زمجلس إدارة نادي الزمالك مشددا علي انه تحت امر النادي في أي منصب واي وقت.

وحقق الزمالك فوزا صعبا فى مباراة اتسمت بالإثارة والمتعة، على الجونة بنتيجة 4 / 3 فى اللقاء الذى جمعهما مساء ، الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، تقدم الجونة عن طريق ولتر بواليا فى الدقيقة 14، ثم أحرز أحمد سيد زيزو هدف التعادل فى الدقيقة 39، وبعدها أحرز يوسف أوباما الهدف الثانى فى الدقيقة 56، قبل أن يضيف محمود علاء الثالث من ركلة جزاء فى الدقيقة 65، وعاد ولتر بواليا لتقليص الفارق بتسجيل الهدف الثانى للجونة فى الدقيقة 76، وفى الدقيقة 79 سجل لؤى وائل هدف التعادل للجونة، وفى الدقيقة 90+3 سجل محمود علاء الهدف الرابع لفريقه من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 61 فى المركز الثانى، فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 31 فى المركز الثالث عشر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق