بعد الفوز على الجونة بصعوبة.. هاشتاج يتصدر تويتر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #الزمالك بعد الفوز على فريق الجونه بصعوبه بـ ٤ اهداف مقابل ٣ في اطار مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات كالتالي "‏ اتحسبله 6 ضربات جزاء في ماتشين" و"‏احمد ياسر ريان بيتحايل علي لاعيبة الزمالك تسنتر وهما خايفين".

وقال أخرون "‏مبروك فوز الزمالك علي الجونة

وثلاث نقاط جديدة وهاردلك للخائن كارتيرون خروج التعاون من دوري ابطال اسيا شكرا كابتن طارق يحيى  و"‏الزمالك كسب  الجونة يقترب من الهبوط  التعاون يخسر بقيادة كارتيرون و يودع دوري أبطال آسيا  هي الحياة كدا ليه بقي ليها لوم تاني".

واضاف اخرون" ‏الجونة لو بيلعب كل ماتشاته بنفس قوة وخفة ومرونة الأداء ضد الزمالك وبيراميدز والأهلي هاينافس على المربع الذهبي مرتاح جدًا والله.." و" ‏الزمالك يكسب الجونة بالفار ".

وتابع أخرون" ‏ماتش الزمالك والجونة من أجمل ماتشات الدوري.. مبروووك للزمالك" و"ماتش الزمالك والجونه حرفيا امتع واحلي ماتش في الدوري السنه دي". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق