أخبار .. خالد الغندور: خروج التعاون عقاب رباني.. وانفعال أشرف بن شرقي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الإعلامي خالد الغندور على خروج التعاون من دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال آسيا بعد الخسارة من النصر السعودي بهدف دون رد، قائلا "مبروك للنصر السعودي وأود أن أوجه رسالة لمحمد القاسم رئيس نادي التعاون بأن الخسارة والخروج من البطولة عقاب رباني بعد تحريض كارتيرون على الهروب من ".

اعرب طارق يحيى المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك عن سعادته بالفوز  على الجونة في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز مشددا على أن الفريق الأبيض استحق الفوز في ظل اصرار اللاعبين على تحقيقه والحصول على الثلاث نقاط.

حرص أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إهداء الفوز على الجونة لطارق يحيي المدير الفني الذي انتهت مهمته رسميا بنهاية اللقاء.

انتهت أحداث مباراة الزمالك والجونة بفوز الأبيض بأربع أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في اللقاء المقام ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

غادر المغربي أشرف بن شرقي أرضية ملعب مباراة الزمالك والجونة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة  الـ 30 من بطولة الدوري المصري غاضبا عقب استبداله في الدقيقة 56 من عمر المباراة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق