أمير عن صفقة الجديدة: ”ملوش عقد ومالوش عندنا فلوس”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أمير ، المشرف العام على الكرة بنادي ، حقيقة التصريحات التي أدلى بها آري بابل، لاعب أول أغسطس الأنجولي، بشأن عدم تلقيه راتبه منذ انضمامه للقلعة البيضاء قبل ثلاثة أشهر.

وخلال تصريحاته عبر "أون تايم سبورتس" قال المشرف العام على الكرة بالزمالك، أن آري بابل لم يتعاقد معه الزمالك من الأساس، وأن النادي يلتزم ويحترم ارتباطاته بكافة اللاعبين.

وقال أمير مرتضى منصور: "نادى الزمالك يحترم كافة تعاقداته.. ومش من المنطقي أن يقوم لاعب مثل آري بابل، ليس له عقد في نادي الزمالك من الأساس، أن يطالب بحقه ويقول أن له مرتب".

وأضاف: "آري بابل مازال لم يأتي للزمالك حتى يطالب بمستحقاته، وطلبنا منه أكثر من شئ ولم ينفذها.. سوف نعلن في التوقيت المناسب لنا عن صفقاتنا الجديدة".

وكان نجم أول أغسطس الأنجولي، قد صرح في وقت سابق قائلًا: "ما يحدث قلة احترام كبيرة لي أكثر من قلة اهتمام.. أمير مرتضى -المشرف على الكرة في الزمالك - لا يرد على رسائلي واتصالاتي ويتجاهلني وأرى أن هذا الأمر قلة احترام. لدي أسرة ومنذ توقيعي للزمالك منذ 3 أشهر لم أحصل على راتبي".

 

وأكمل: " تلك نهاية حزينة جدا، أتعامل كمشجع ولاعب للزمالك لأنني وقعت بالفعل على عقود انضمامي للفريق وبشكل مفاجئ لم أعد أحصل على أي ردود من مسؤولي النادي وهذا أمر حزين ويشعرني بالضيق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق