طارق يحيى :لاعبو الأهلي في الجونة وجهوا لي ألفاظ بذيئة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد طارق يحيى، المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي ، تصرفات بعض لاعبي نادي الجونة، والتي بدرت منهم عقب انتهاء احداث المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 30 لبطولة الدوري الممتاز.

وخلال تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر "أون تايم سبورتس"، قال طارق يحيى: "ألوم على بعض لاعبي الجونة بسبب تصرفاتهم عقب المباراة، بعض اللاعبين قاموا بتوجيه ألفاظ لا يجوز أن تخرج من لاعبي كرة قدم".

وأضاف: "أحمد ياسر ريان وإسلام محارب، وهنا يأتي دور ياسر ريان أن يقف مع نجله ويعمله ماذا يفعل.. جميعنا نعلم أنه لعب للأهلي ولكن ليس لهذا الأمر، تصرفوا تصرفات غريبة بعد الماتش وكلامه كان صعب للغاية لن أستطيع تكراره".

وتابع: "قلة أدب لاعبي الأهلي في الجونة وهم غير مدركين أننا نادي الزمالك، فريق كبير وعريق ليس صغير حتى تتم معاملته كهذا.. حسام غالي كمدير كرة للجونة يجب أن يتصرف بسرعة كبيرة مع الإعلان عن العقوبة، حتى يتم احترام اللاعبين الصغار للكبار".

اقرأ أيضًا: أول رد من أحمد ياسر ريان بعد فوز الزمالك على الجونة

اختتم: "تلك المرة ليست الأولى، خلال المباراة الماضية استمتعت لنفس الألفاظ التي أخجل أنا اصرح بها، وبعدها صرح اللاعبين واعتذروا للجهاز الفني، ولكن لن نتحمل أن نسمع هؤلاء كل مباراة، عيب انا مش صغير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق