إنجازات نجوم الكرة على الجدران.. تعليق صور عزمى مجاهد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن اتحاد الكرة الحالى برئاسة اللجنة الخماسية تخت قيادة عمرو الجناينى يجسد الولاء إلى النجوم فى أبهى صورة من حيث تقدير النجوم على قيد الحياة بتعليق صورإنجازاتهم على جدران الاتحاد أو الاعتراف بالامتنان إلى الراحل عزمى مجاهد بعد وفاته من خلال تعليق لافتات إنسانية لنعيه.


ويرصد السابع تجسيد اتحاد الكرة للولاء فى التقرير التالى :

 

إنجازات حسن شحاتة والجوهرى والخطيب على جدران اتحاد الكرة

 

وضع  مسئولو اتحاد الكرة صور نجوم وأساطير الكرة المصرية داخل مدخل الاتحاد، وتضمنت مجموعة من ذكريات فوز المنتخب الوطنى ببطولاته القارية بقيادة حسن شحاتة ومشاركاته فى بطولة كأس العالم بقيادة محمود الجوهرى، وكذلك مشاركات محمود الخطيب رئيس الأهلى مع المنتخب وغيرهم من نجوم الكرة المصرية. وكان اتحاد الكرة عكف على إجراء تطوير المدخل يتضمن الكؤوس التى حصدتها المنتخبات وقميص المنتخب وأسماء اللاعبين أعضاء نادى المائة.

202009270653565356.jpg

 

تعليق صور عزمى مجاهد فى مقر الجبلاية 

 

كما شهد مقر اتحاد الكرة تعليق العديد من الصور للراحل عزمى مجاهد داخل أروقة اتحاد الكرة من قبل اللجنة الخماسية والموظفين والعاملين بالمبنى، خاصة أن الراحل عزمي مجاهد كان يحظى بحب وشعبية جارفة داخل الجبلاية، وتحديداً العاملين بالمبني، حيث كان يتواصل معهم بصفة مستمرة ويتدخل في أي أزمات تواجههم.

c4d6ac06df.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق