الأهلي والنصر من يقطع الطريق ويسعد جماهيره ؟

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
من يقطع الطريق على الآخر ويسعد جماهيره؟ هذا السؤال الذي يدور في أذهان معظم الجماهير الرياضية بشكل عام وجماهير الأهلي والنصر على وجه الخصوص، إذ تنتظر جماهير الناديين ما ستسفر عنه مواجهة فريقيهما في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، بعد أن أوقعتهما قرعة المسابقة في مواجهة سعودية نارية بنكهة آسيوية. وستكون هذه المواجهة الثانية للنصر على التوالي أمام منافس محلي في المسابقة الآسيوية، بعد تجاوزه التعاون بالفوز 1/‏0 في دور الـ16، فيما نجح الأهلي في تحقيق الفوز بركلات الترجيح 4/‏3 على شباب أهلي الإماراتي، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/‏1.

من جهته، حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غدا (الأربعاء) موعدا لمباراتي دور الثمانية، الأولى تجمع النصر بالأهلي، والثانية يتواجه فيها بيرسبوليس الإيراني بنظيره باختاكور الأوزبكي، الذي يصل لهذا الدور لأول مرة منذ عام 2009، بعدما تغلب على الاستقلال الإيراني بنتيجة 2/‏1 في دور الـ16، كما تم تحديد مباراة قبل النهائي (نهائي غرب آسيا) في الثالث من أكتوبر المقبل.

وأعلن الاتحاد الآسيوي خلال مراسم القرعة عن تقنية الـ«ver» للمرة الأولى في تاريخ البطولة من الدور ربع النهائي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق