يرحب بباتشيكو على طريقته الخاصة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر المستشار ، رئيس نادي ، عن سعادته بعودة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، للقيادة الفنية لفريق الكرة الأول مرة أخرى، مؤكدًا أن تلك الفترة تختلف تمامًا عن تلك التي سبقتها، بسبب تواجده مع عدد مميز من لاعبي الأبيض.

وخلال جلسته مع المدير الفني الجديد للفريق، قال مرتضى منصور: "الغالبية العظمى من النقاد والمحللين ونجوم كرة القدم وعلى رأسهم أحمد حسام ميدو كانوا يؤيدون فكرة التعاقد معك.. أغلقنا صفحة أزمة رحيلك عن النادي قبل ستة أعوام بشكل نهائي، بدليل أننا فاوضنا جوسفالدو فيريرا قبل الاستقرار على تعيينك".

وأضاف: "الفارق بين 2014 في المرة الأولى التي دربت فيها الزمالك و2020 أن هناك كوكبة من اللاعبين المصريين والعرب والأفارقة في صفوف الزمالك لم تكن موجودة من قبل.. كل اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم المالية، وجميعهم لاعبي منتخبات وطنية".

وأشار: "الأمور تغيرت تماما إلى الأفضل عن 2014 التي حصدنا فيها الدوري والكأس، وأصبح لدينا حصيلة ألقاب من 12 إلى 13 بطولة".

وتابع: "كل المدربين الذي عملوا بعد رحيلك وعددهم 12 مديرا فنيا تقريبا أكدوا أن مرتضى منصور لا يتدخل في عملهم على الإطلاق.. أشكرك على موافقتك على استمرار عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى ضمن جهازك المعاون".

اقرأ ايضًا: ”وصمة عار”.. أبو جريشة يعلن غضبه من مجلس إدارة الإسماعيلي

دوري أبطال إفريقيا ولقاء الرجاء

وواصل: "أمامك مباريات هامة في دوري أبطال إفريقيا حيث سنواجه الرجاء المغربي مرتين من أجل بلوغ المباراة النهائية، والتي أتفائل بالفوز بها حال التأهل لأننا اعتدنا الفوز في مواجهات المباراة الواحدة".

وأردف: "عندما استفسرت عن عدم عملك منذ 2017 علمت أن هذا هو تفكيرك رغم تلقيك عدة ، لأنك كنت تختار وتنتظر العرض المناسب.. حصل على مليارات الدولارات في تجربته الأخيرة بالصين ولذلك كان لا يعمل في السنوات الماضية، لكني تابعته في البرتغال ووجدت أنه يجدد رخصته التدريبية باستمرار".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق